| الوضع | إشارة الدخل (مصدر) | جهد الدايود (V_D) | المقاومة (r_d) / الخرج |
|---|
س1: في وضع "الإشارات الكبيرة" (مقوم نصف الموجة)، لماذا يكون أقصى جهد للخرج (V_out Peak) أقل من أقصى جهد للدخل (V_in Peak)؟
س2: في وضع "الإشارات الصغيرة"، جرب زيادة قيمة "انحياز الجهد المستمر (DC Bias)". ماذا تلاحظ بالنسبة لقيمة المقاومة الديناميكية للدايود (r_d)؟