| نوع الدائرة | الوضعية | إشارة الدخل (Vp) | أقصى جهد (Max) | أدنى جهد (Min) | مستوى الـ DC |
|---|
س1: في "دائرة القطع الموجب" (Positive Clipper)، إذا قمنا بتعيين جهد الانحياز المستمر (DC Bias) إلى 0 فولت، ماذا سيحدث للإشارة؟
س2: عند التبديل إلى "دائرة التقييد" (Clamper Circuit)، لاحظ قيمة الجهد من القمة للقمة (Peak-to-Peak). هل تتغير هذه القيمة مقارنة بإشارة الدخل؟